لا تعرف من أين تبدء؟ تريد المساعدة؟ نحن هنا للإجابة علي جميع أسئلتك و شرح كيف تستخدم ماي ليست. يمكنك إجاد جميع الأجوبة ادناه. اذا لم تجد إجابة لسؤالك برجاء عدم التردد فالتواصل معنا

الأسئلة الشائعة لمستخدمي قوائم الهدايا

Q: ما هي ماي ليست وما الهدف من استخدامها؟ خدمة ماي ليست هي مفهوم فريد لسجل الهدايا الإليكتروني والمتاح في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تفر هذه الخدمة للخدمة ماي ليست هي مفهوم فريد لسجل الهدايا الإليكتروني ، حيث توفر هذه الخدمة لك ولضيوفك تجربة خالية من المتاعب في توصيل ما تفضله من الهدايا في أي مناسبة! قُم باختيار ما ترغب به من المجموعة الجميلة من الهدايا التي يقدمها شركائنا أو اطلب الحصول على مساهمات من أجل شهر عسلك أو أي شيء آخر!

Q: هل ماي ليست خدمة مجانية؟نعم، منصة ماي ليست لسجلات الهدايا هي خدمة مجانية للجميع. ليس هناك أي رسوم تشغيلية للمساهمات النقدية..

Q: هل هناك حد أدنى للقائمة الخاصة بي؟ ليس هناك لا حد أدنى ولا حد اقصى.

Q: هل يمكننا إجراء تعديل على السجل الخاص بنا بعد مشاركته؟ بكل تأكيد، يمكنكم إجراء أية تغييرات على السجل الخاص بكم في أي وقت بشرط ألا تكون الهدايا قد أشتريت في المتاجر، بالإضافة إلى ذلك يمكنكم تغيير الهدايا/ الكميات التي قمتم بتسجيلها في أي وقت من خلال تسجيل الدخول إلى حسابكم. بمجرد شراء الهدية، تختلف شروط الاسترجاع والاستبدال حسب كل متجر. "

Q: ماذا يمكنني أن أفعل إذا كان أفراد عائلتي أو أصدقائي يعيشون في الخارج؟ T الهدف من هذا الموقع هو مساعدة أفراد عائلتك وأقاربك على تقديم الهدايا لك، حتى وإن كانوا لا يعيشون بالقرب منك، أو لا يخططون لزيارتك في الوقت القريب. لهذا الغرض، تقدم لك ماي ليست عملية دفع آمنة عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الائتمان أو بواسطة استخدام باي بال، مما يمكّن أصدقائك وزملائك وأقاربك من تقديم المساهمة من أي مكان في العالم.

Q: كيف يمكنني إبلاغ عائلتي وأصدقائي؟ يمكنك ملء قائمة عناوين البريد الإليكتروني للمستلمين إليكترونيًا، وستقوم ماي ليست بإرسال الإشعارات لإبلاغهم بقائمة الهدايا الخاصة بك. ستتضمن هذه الرسالة أيضًا نص الترحيب والرابط المناسب للمستلمين للاطلاع على قائمتك. يمكنك أيضًا إبلاغ أصدقائك بمشاركة الرابط على بريدك الإلكتروني أو مدونتك أو أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي.

Q: كيف أتتبع من قدم لي هدية ما؟ لأي هدية تتلقاها، سيتم إرسال إخطار بالبريد الإلكتروني إليك يشير إلى الضيف الذي اشترى لك الهدية. يمكنك أيضًا التحقق عبر الإنترنت في أي وقت باستخدام أداة تتبع الهدية. ما عليك سوى زيارة تسجيل الدخول "إدارة قائمتي". كجزء من خدمتنا لك، سنقوم بتحديث قائمة شكرًا لك، مع الإشارة إلى هوية الضيوف الذين اشتروا لك العنصر، وعناوين بريدهم الإلكتروني ورسائلهم، حيث إن ذلك سيساعدك مع بطاقات "شكرًا لك" الخاصة بك."

Q: ماذا لوكان بعض ضيوفنا لا يألفون التعامل مع الحاسب الآلي؟ بكل سرور، يمكنهم الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني إلينا في أي وقت بخصوص أي مساعدة مطلوبة تتعلق بسجل الهدايا الخاص بك. "

Q: هل أنا مقيد بالهدية التي أسجلها في قائمتي؟ لا تقلق، قائمة الهدايا الخاصة بك مرنة للغاية. إذا قمت باختيار كرسي في قائمة أمنياتك ثم قررت شراء مجوهرات بدلاً من ذلك، فإن الأمر يعود إليك (رهناً بتوافر الهدية في المتجر الشريك المختار). أنت ببساطة تطلب منا تحويل جزء أو كل اشتراكاتك إلى بطاقة هدايا ماي ليست ويمكنك شراء أي نوع من العناصر التي تريدها في المتاجر الشريكة "

Q: أنا أعيش في دبي. هل يمكنني شراء هدية في أبو ظبي؟ نعم، يمكنك التسوق في أي متجر شريك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Q: كيف يمكنني الحصول على الهدايا الخاصة بي؟ يمكنك تسلم الهدايا الخاصة بك من خلال خيارات ملائمة، مثل بطاقة هدايا ماي ليست التي يمكنك استخدامها في أي متجر شريك من اختيارك؛ ويمكن توصيل الهدايا إليكم إلى المنزل. يرجى العلم أن جميع العناصر المحددة في سجل الهدايا الخاص بك مرهونة بتوافرها في المتاجر الشريكة وقد تخضع الأسعار للتغيير. في حالة اختيارك توصيل الهدايا إليك، فإن شروط وأحكام التوصيل تختلف حسب كل متجر شريك.

Q: هل يتوافر لديكم خدمات للشحن الدولي؟ في الظروف العادية، غير متوفرة؛ لكن يمكنك التواصل معنا وسنحاول مساعدتك. تختلف الشروط والأحكام بناءً على كل متجر من المتاجر التابعة لشركائنا، وقد تنشأ تكاليف إضافية.

Q: هل يمكن لأي شخص الاطلاع على قائمتي؟ يعتمد هذا الأمر على نوع الاختيار الذي حددته في البداية: إما أن تكون قائمتك للعامة أو أن تكون قائمتك محمية بكلمة مرور. في هذه الحالة، لك حرية الاختيار في أن تجعل كلمة المرور سرية. في حالة أنك تشعر أن هناك خرق للسرية، يمكنك التواصل معنا عبر الهاتف أو من خلال البريد الإليكتروني في أي وقت.

Q: هل يمكنني أن امتلك أكثر من قائمة واحدة؟ بالطبع! يمكنك إنشاء قائمة لك أو لشخص آخر لعدة أسباب، على سبيل المثال؛ حفلات الزفاف وحفلات السبوع وأعياد الميلاد، وحفلات الوداع، إلخ. فإذا كان لديك قائمة بالفعل وترغب في إنشاء قائمة أخرى، عليك تسجيل الدخول لحسابك والضغط على "إنشاء قائمة جديدة".

Q: لمساعدتك في حالة فقدانك لكلمة المرور الخاصة بك! لا تقلق، فهذا الأمر يحدث. يمكنك اتباع الخطوات التالية، وحينها سيعود الأمر لطبيعته في وقتٍ قصير.
1. اذهب إلى http://www.mylist.ae
2. اضغط على "تسجيل الدخول" الموجودة في أعلي يمين الصفحة
3. اضغط على "نسيت كلمة المرور"
4. أدخل بريدك الإلكتتروني لاستلام رابط إعادة تعيين كلمة مرور جديدة
5.اضغط على إعادة تعيين كلمة المرور"، ثم قم بمراجعة الرسالة المرسلة إليك على بريدك الإلكتروني حيث تحتوي على تعليمات لإعادة تعيين كلمة المرور. تلك الخطوات ستنجح بلا شك؛ ومع ذلك، لا تتردد في أن تتواصل معنا هاتفيًا أو من خلال البريد الإلكتروني في حالة أن واجهتك مشاكل أخرى أيًا كانت. سعداء دومًا بمساعدتك!

Q: كم المدة التي ستظل بها قائمة الهدايا الخاصة بي نشطة بعد الحدث الخاص بي؟ستظل قائمة الهدايا الخاصة بك نشطة في حساب ماي ليست الخاص بك إلى أن تقم بإزالتها.

Q: كيفية التواصل مع مرشد اختيار الهدايا الخاص بي؟ فريق الدعم الخاص بنا دومًا على استعداد لتقديم يد العون لضيوفكم من أجل اختيار أفضل هدية لحدثكم الكبير. يمكنك التواصل مع مرشد اختيار الهدايا الخاص بك في أي وقت إما من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الواتس آب.

Q: أنا أعيش في مدينة . هل من الممكن شراء هدية في مدينة أخرى داخل البلد؟نعم، يمكنك التسوق في أي متجر شريك في الدولة.

الأسئلة الشائعة لمستخدمي قوائم الهدايا

Q: كيفية الوصول لأي قائمة من قوائم الهدايا؟ بالضغط على "الوصول إلى قائمة الهدايا" على صفحتنا الرئيسية، ثم إدخال اسم قائمة الهدايا، والضغط على "البحث". يمكنك أيضًا نسخ ولصق الرابط المباشر (المرسل إليك من صديقك/أسرتك/زميلك) في شريط العنواين الموجود في متصفحك.

Q: هل المعلومات الخاصة ببطاقة الائتمان أو الخصم مؤمنة؟ المعلومات الخاصة ببطاقة الائتمان أو الخصم مؤمنة ومحمية بالكامل. كافة معاملاتنا الإلكترونية تمر من خلال خادم آمن من جهة ثالثة.

Q: ما هي العملة التي يتم الدفع من خلالها داخل الموقع؟ إذا قمت بالدفع من خلال بطاقة الائتمان أو الخصم، تصدر لك الفواتير بالعملة المحلية، ويتم إعادة توجيهك إلى بوابة الدفع الآمنة التابعة لسيتي بنك؛ ومع ذلك، إذا قمت بالدفع عن طريق باي بال، تصدر لك الفواتير بالدولار الأمريكي (متاحٌ لك محول متعدد العملات قبل شراء الهدية).

Q: حاولت الدفع إلكترونيًا مستخدمًا بطاقة الائتمان أو الخصم ، لكن الأمر كان غير فعالًا. ما الذي ينبغي علي فعله؟ قد يتم تجاهل عملية السداد الخاصة بك لعدة أسباب:
1. يمكن أن يتم السداد من خلال بطاقة الائتمان فقط وغير مسموح ببطاقات الخصم
2. إذا كنت تعيش خارج الإمارات العربية المتحدة، يعتبر البنك المحلي الخاص بك تلك المعاملات مشكوك فيها أو غير عادية؛إذا كنت تعيش خارج دولتك، يعتبر البنك المحلي الخاص بك تلك المعاملات مشكوك فيها أو غير عادية؛ ومن ثم، يقوم برفضها. فينبغي عليك حينئذٍ أن تقوم بالتواصل مع البنك من أجل أن يسمح لك بإتمام عملية الشراء من خلال موقعنا وعوضًا عن ذلك، يمكنك الدفع من خلال باي بال أو التواصل معنا عبرالبريد الإلكتروني أو هاتفيًا للتوصل إلى حل.

Q: في حالة مشاركتي في إحدى مجموعات الهدايا، هل سيعرف الطرف الآخر؟بالطبع! إذا اخترت أن تشارك في إحدى مجموعات الهدايا على أي من قوائم الهدايا، سيتلقى الطرف الآخر بريدًا إلكترونيًا يُشير إلى قيمة مشاركتك، بالإضافة إلى ملحوظتك الشخصية. وهذا يتضمن كلًا من العناصر الملموسة والإسهامات النقدية.

Q: هل يمكنني إدراج رسالة شخصية مع هديتي؟ بالطبع! يمكنك إضافة رسالة شخصية لصديقك/أسرتك/زميلك خلال مرحلة مراجعة البيانات.

Q: هل تقدمون خدمة تغليف الهدايا؟ مع الأسف، لا نقدم هذه الخدمة في الوقت الحالي.

Q: هل تحظى بياناتي الشخصية بالخصوصية؟ نعم، جميع بياناتك الشخصية تتمتع بالأمان والخصوصية التامة؛ فهي معلومات سرية بالنسبة لماي ليست، ولن نقوم بتخزينها أو مشاركتها مع الغير.

الأسئلة الشائعة لمستخدمي قوائم الهدايا

Q: أهتم بإدراج علامتي التجارية على ماي ليست. فما الذي ينبغي علي لفعل ذلك؟ عظيم! يُرجى مراسلتنا عبر بريدنا الإلكتروني contact@mylist.ae موضحًا اقتراحك، ومن ثم يمكننا الاطلاع عليه.

Q: أنا عضو بالصحافة ولدي استفسار، فمع من يمكنني التواصل؟ نرحب بمراسلتنا عبر بريدنا الإلكتروني contact@mylist.ae contact@mylist.ae ونتلقى جميع الاستفسارات، كما نُجيب عليها في أقرب وقت.